الثلاثاء، 6 مارس 2012

حصريا اضافات تجعل سيري اجمل بكثير



منذ إطلاق الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S بدأنا بمتابعة أفضل الأدوات الخاصة بسيري في الآيفون 4S فور إتاحتها في السيديا ، البعض منها كان رائع ويستحق التجربة والبعض الآخر كان يضم كل هذه الأدوات ، في هذا الموضوع نقدم لكم بعض الأدوات التي بكل تاكيد ستحتاجها.




طبعاً هذه الأدوات تقدم لك العديد من الوظائف ، بعضها لإضافة أوامر لسيري وأيضاً لا يمكن أن ننسى الجانب الجمالي لسيري فبدونه ستكون سيري نوعاً ما مملة.

AssistantExtension

هذه الأداة عبارة عن أكثر من 5 أدوات في واحدة ، فبواسطتها يمكنك التحكم بالإعدادات ودرجة السطوع وإرسال تويتات لتويتر والكثير الكثير ، حتى يمكنك الدردشة مع سيري وكأنك تخاطب شخص ، أو حتى صديق لك ،

Hands-Free Control

ما رأيك بأن تنادي سيري بإسمها وتقول لك ‘‘نعم’’ ومن دون إستخدام يديك ، شئ رائع بلا شك ، هذه الأداة ستغنيك تماماً عن زر الهوم في الآيفون 4S فيمكنك من خلالها مناداة سيري عن بعد وحتى إن كانت في حالة سكون وتسألها عما تريد ،

Custom Siri Mic Color

الكثير منا أصابه الملل من لون مايكروفون سيري ، ولهذا نضع بين يديك أداة Custom Siri Mic Color والتي هي إحدى الأدوات التي عليك تثبيتها وحتى إن كنت لا ترغب في تغيير لون المايكروفون بكل تأكيد سترغب في شئ جديد ومميز عن الآخرين ، أنصحك بشدة تثبيت هذه الأداة وهي متوفرة مجاناً في السيديا في سورس : http://repo.technetec.com .

Lingual

هذه إحدى الأدوات التي أيضاً يجدر بنا ذكرها ، ولكن عليك أن تعلم بأنها تعتمد كل الإعتماد على الأداة الأولى ‘‘AssistantExtension’’ ومن دونها لن تحصل على وظيفتها المميزة والتي عبارة عن ترجمة من اللغة الإنجليزية إلى أي لغة تريد بواسطة سيري .

Custom Siri Background

وظيفة هذه الأداة موجودة بالفعل في أداة أخرى ذكرناها لكم سابقاً ولكن السابقة تعتمد على Winterboard والذي يسبب وبشكل مباشر في نقصان البطارية ، هذه الاداة تتيح لك تغيير الخلفية النسيجية الداكنة عند إستعمال سيري إلى أي خلفية تريد وحتى يمكنك إستعمال الكاميرا لذلك ، يمكنك الحصول عليها مجاناً في السيديا.

إذن هذه هي أبرز الأدوات التي ظهرت لسيري في السيديا طبعاً يوجد غيرها مثل أداة Sireet ، و أداة SiriToggles وغيرها لكن الأداة الأولى تضم وظائف كل هذه الأدوات وننصح بها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق